HOME PAGE  
 
السفير الجزائري يستقبل الأطفال الصينيين االمشاركين في مسابقة السفراء الصغار

2016/08/25

 

 

في إطار فعاليات اختيار السفراء الصغار للثقافة الصينية التي تنظمها مؤسسة فرح للتعليم الدولي وبرعاية جمعية دراسة الثقافة المدرسية التابعة لجمعية التعليم الصينية إستقبل سعادة السفير الجزائري لدى الصين أحسن بوخالفة مجموعة من الاطفال المشاركين في هذه الفعاليات الثقافية المفتوحة لجميع الطلاب والمؤسسات التعلمية على مختلف المستويات و من كل أنحاء البلاد، وتهدف الفعاليات إلى دفع توارث الثقافة الصينية التقليدية والإبداع الثقافي وإعداد القيم الجوهرية للاشتراكية وممارستها وتعزيز تفاهم الدول المختلفة للثقافة الصينية ولغتها .

 

وتعتبر هذه الفعاليات فرصة لنشر الثقافة الصينية واستكشاف جمال الثقافة الصينية والاستفادة من ثقافات الامم الاخرى في هذه الفعاليات حيث تقاسم معهم يوما من عمله كسفير للجزائر في الصين و قد قام سعادة السفير بالتعريف بما يقوم به من عمل كل يوم كسفير للجزائر في الصين .

 

وفي نهاية اليوم قام سعادته باستقبالهم في مقر إقامته من أجل التواصل معهم و تعريفهم أكثر بالجزائر , و طلب منهم أن يقوم كل واحد منهم بإعداد تقرير حول هذا اليوم الذي قضوه معه و قد خاطبهم قائلا : "ربما يوجد بينكم من سيكون سفيرا لبلاده في الجزائر ذات يوم". وقدم الاطفال عرض فنيا على شرف سعادة السفيرالجزائري أحسن بوخالفة عبارة عن أشعارصينية قديمة تعود إلى من فترة تانغ الملكية.

 


 
Embassy of the People’s Democratic Republic of Algeria to the People’s Republic of China
Address: No. 7, San Li Tun Lu, Chaoyang District, Beijing 100600
Tel: 0086 10 65321231 / 0086 10 65323773
Fax: 0086 10 65321648
E-mail: algpek@ymail.com
Copyright © 2011 Algeria. All Right Reserved. Site by Eight Bridge