COMMUNIQUE:
Welcome to the Algerian Embassy in China      الجزائر والصين توقعان على "الخطة الخماسية الثانية للتعاون الاستراتيجي الشامل للسنوات 2022 - 2026"     إمضاء "الخطة التنفيذية للبناء المشترك لمبادرة الحزام والطريق" و"الخطة الثلاثية للتعاون في المجالات الهامة 2022- 2024"، بين الجزائر والصين.     Algeria, China sign two plans to strengthen comprehensive strategic partnership    

NEWSmore

العلاقات الجزائرية الإيطالية

في إطار زيارة الدولة التي يقوم بها رئيس جمهورية إيطاليا، السيد سيرجيو ماتاريلا، إلى الجزائر، أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، مباحثات مع نظيره الإيطالي، السيد لويجي دي مايو، بمقر رئاسة الجمهورية.
وقد تناول الوزيران بهذه المناسبة العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين والنتائج المنتظرة من الزيارة التي يقوم بها الرئيس الإيطالي إلى بلادنا. كما تطرقا إلى الاستحقاقات الثنائية المقبلة في سياق الجهود المشتركة الرامية لتمتين الشراكة الاستراتيجية وتعزيز علاقات التعاون وفقا لمعاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون التي تربط بين البلدين.
فضلا عن ذلك، تبادل رئيسا دبلوماسية البلدين وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشرك، خاصة الأوضاع السياسية والأمنية السائدة في كل من ليبيا والصحراء الغربية.
 


THE AMBASSADOR

VISA

QUICK LINK

PHOTOmore

VIDEOmore